اخبار عراقية

العثور على 4 اوكار لداعش في طوزخرماتو

أخبار عراقية : العثور على 4 اوكار لداعش في طوزخرماتو

ايرث نيوز/ اعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، العثور على 4 اوكار لداعش في طوزخرماتو.
وذكر بيان للخلية وتلقته وكالة ايرث نيوز، انه “تستمر قطعاتنا الأمنية عملياتها ضمن قاطع المسؤولية بإشراف قيادة العمليات المشتركة، حيث تمكنت قوات المقر المسيطر لعمليات طوزخورماتو من العثور على ٤ أوكار للإرهابيين و٤ هاونات و٣ رمانات ضد الدروع و٣ أخرى ضد الاشخاص وشريط BKC”.
واضاف البيان “من جانبها تمكنت قوات الفرقة الثامنة من العثور على عبوة ناسفة على شكل جلكان ٢٠ لتر يحتوي على مادة C4 وعبوة ناسفة اسطوانة حديدة تحتوي على مادة C4 و٤ قنابر هاون عيار ١٢٠ ملم تالفة و٥ قنابر هاون عيار ٨١ ملم تالفة و٣ قنابر هاون عيار ٦٠ ملم تالفة ومقذوفي مدفع تالفة وكمية من عتاد مدفع ٧٥ ملم تالفة وصاروخ SPG9 تالف وحشوة صاروخ SPG9 تالفة ومسطرتي عبوة ومنصة اطلاق صواريخ وبطاريتي تفجير عبوة تالفة، كما تمكنت من تدمير وكرين قديمين للإرهابيين وكدسي من مخلفات عصابات داعش”.
الى ذلك تمكنت “قوات الفرقة الثالثة بالشرطة الاتحادية من العثور على قنبرتي هاون عيار١٢٠ ملم وقنبرتي قنبرة هاون عيار ٦٠ ملم من مخلفات عصابات داعش”.
اما الفرقة الخامسة “بالشرطة الاتحادية فقد عثرت على كدس يحتوي على ١٠ عبوات ناسفة محلية الصنع ومسطرتي تفجير وعلبتين من مادة C4 ، فضلا عن العثور على عبوة مزروعة في احد الطرق تم تفجيرها تحت السيطرة ضمن قاطع المسؤولية”.
جدير بالذكر ان المواد المضبوطة تم تفجيرها تحت السيطرة دون خسائر تذكر.

قراءة الموضوع العثور على 4 اوكار لداعش في طوزخرماتو كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.