اخبار منوعة

العثور على 3 اوكار لداعش تضم اعتدة مختلفة في حاوي العظيم

أعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الثلاثاء، العثور على 3 اوكار لداعش الارهابي تحتوي على اعتدة مختلفة ضمن منطقة حاوي العظيم.

وذكرت الخلية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “لليوم الثاني على التوالي، تواصل قواتنا الامنية وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، عمليتها التي اشتركت فيها قطعات من الجيش العراقي والشرطة والحشد الشعبي، وبإسناد جوي من قبل طيران الجيش وطيران التحالف الدولي، لتطهير وتفتيش الحدود الفاصلة بين قيادات عمليات (صلاح الدين وسامراء وديالى) ضمن منطقة حاوي العظيم”.واشارت الخلية الى، ان “هذه العملية جاءت من محاور عدة وكانت نتائجها حتى ساعة إعداد هذا البيان العثور على (٣) اوكار لداعش الارهابي تحتوي على جليكانات C4 وعدد من الاعتدة مختلفة الأنواع مايقارب (1980) إطلاقة و(289) اطلاقة BkC وصفيحة عتاد احادية ١٢،٧ ملم ووكر يحتوي مواد غذائية وعبوة ناسفة، تمت معالجتها تحت السيطرة ، كما تم تفتيش قرى (سفيط والعركوب وشظيف والخلفاء والبوصلبي وكليعة والبوعواد وكريش والبو بكر والدراويش ومعابر حاوي العظيم وصولا الى مصب النهر والنعمان والبوطلحة والمناطق المجاورة له ضمن قواطع المسؤولية)”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.