اخبار منوعة

العثور على عجلة تحمل دراجة نارية مفخخة في كركوك

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، نتائج عملية امنية في محافظة كركوك.

وقالت لخلية في بيان ورد للسومرية نيوز، “كتائب الاستطلاع الملحقة بالمقر المتقدم لقيادة العمليات المشتركة في كركوك تواصل عملية تطهير وتفتيش المنطقة المحصورة بين سماكة السفلى إلى ابو فشكة، حيث تم العثور على ٣ عبوات مزدوجة عبارة عن جليكان ٢٠ لتر، بالإضافة إلى صاروخ جاهز للتفجير و ٥ عبوات مزدوجة وعجلة صالون نوع كورلا معدة للتفجير تحتوي على مواد شديدة التفجير من بينها قنابر هاون ومساطر وجليكانات سعة ١٥ لتر، كما عثرت على ٣ اوكار تحتوي على طابعات وجليكانات مفخخة وأوراق مهمة ومولدات كهربائية ونفقين”.

 
واضاف البيان، ان “الجهد الهندسي العائد إلى المقر المتقدم استطاع من فتح طريق بطول ٣٠٠ متر والعثور على وكر آخر يحتوي مواد إدارية ولوجستية واعتدة اسلحة، في حين تم العثور أيضا على عجلة آخر نوع بيك اب تحمل دراجة نارية مفخخة”.
 
وتابع، “وضمن واجبات عملية برق السماء، عثرت كتائب الاستطلاع على صواريخ قاذفة وصواريخ spG9 ضمن قاطع المسؤولية، كما عثرت على قنابر هاون عيار ١٢٠ ملم في قاطع الفرقة الثالثة في الشرطة الإتحادية، تم التعامل مع المواد المضبوطة وتفجيرها وموضعياً”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.