اخبار عراقية

العثور على عبوات ناسفة وقنابر هاون في كركوك

أخبار عراقية : العثور على عبوات ناسفة وقنابر هاون في كركوك

ايرث نيوز/ اعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، العثور على قنابر هاون وعبوات ناسفة بعمليات استباقية في كركوك.
وذكر بيان للقيادة ورد لوكالة ايرث نيوز ان “قوة من اللواء الحادي عشر الفرقة الثالثة شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري التابع الى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ومفارز الطائرات المسيرة ، نفذت عملية تفتيش قرية (الرمانة) التابعة الى قضاء الحويجة في كركوك”.
واضاف البيان ان “العملية أسفرت عن العثور على 5 قنابر هاون عيار 120 ملم”.
وتابع البيان ان “قوة من اللواء الثاني عشر الفرقة الثالثة شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء ، نفذت عملية تفتيش قرية (مراطة الكبيرة ومراطة الصغيرة ووادي النفط) ، أسفرت عن العثور على عبوتين ناسفتين على شكل جلكان سعة 5 لتر ، مسطرة تفجير”:
واشار البيان الى انه “تم رفع جميع المواد واتلافها من قبل مفارز الجهد الهندسي”.

قراءة الموضوع العثور على عبوات ناسفة وقنابر هاون في كركوك كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.