أخبار العراق

العثور على طائرة مسيرة “مجهولة الهوية” في ريف محافظة واسط جنوبي العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العثور على طائرة مسيرة “مجهولة الهوية” في ريف محافظة واسط جنوبي العراق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشفت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة واسط، اليوم الاثنين، تفاصيل الطائرة التي عثر عليها في ريف قضاء البشائر جنوب المحافظة.

وقال رئيس اللجنة في المجلس حبيب البدري لوكالة شفق نيوز، إن القوات الامنية، بناء على بلاغ من الأهالي، عثرت صباح اليوم، على طائرة بطول 2 متر قرب إحدى المقابر في الريف. مديرية البشائر جنوب مركز المحافظة دون أن يحمل أي متفجرات أو مواد متفجرة”.

وذكر البدري، أن “الطائرة أرسلت من قبل فريق متخصص إلى مقر شرطة المحافظة، لغرض استكمال التحقيق فيها، لمعرفة ما إذا كانت تحمل مواد مصورة أم لا”.

وتابع رئيس اللجنة، أن “الطائرة لا تحمل أي علامة تشير إلى الجهة التي تنتمي إليها، وننفي أن تكون تابعة لإيران أو أي دولة أخرى”.

 

العثور على طائرة مسيرة “مجهولة الهوية” في ريف محافظة واسط جنوبي العراق

ملاحظة: هذا الخبر العثور على طائرة مسيرة “مجهولة الهوية” في ريف محافظة واسط جنوبي العراق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : العثور على طائرة مسيرة “مجهولة الهوية” في ريف محافظة واسط جنوبي العراق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العثور على طائرة مسيرة “مجهولة الهوية” في ريف محافظة واسط جنوبي العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#العثور #على #طائرة #مسيرة #مجهولة #الهوية #في #ريف #محافظة #واسط #جنوبي #العراق

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!