اخبار منوعة

العثور على جثة مفكر مصري شهير داخل منزله في القاهرة

أخبار منوعة: العثور على جثة مفكر مصري شهير داخل منزله في القاهرة

توفي الدكتور جهاد عودة أستاذ العلوم السياسية والعلاقات الدولية بجامعة حلوان بمصر.
عثر على جثة المفكر المصري داخل منزله الذي يعيش فيه بمفرده في المقطم بالقاهرة مساء أمس.
وقال الدكتور أحمد إبراهيم الخبير السياسي وأحد أصدقاء عودة ، إنه تم اكتشاف وفاة جهاد عودة بعد أكثر من 24 ساعة ، مشيرًا إلى أن الراحل كان يمكث بمفرده لعدة أيام في منزله بالمقطم ، موضحًا أن عائلته فوجئت بالأخبار.
وكتب الشاعر زين العابدين وجار المفكر المصري الراحل عبر حسابه على فيسبوك ، أنه تم العثور على جثة الراحل بعد وفاته وحده في المقطم بالقاهرة ، وربما توفي منذ الأربعاء الماضي.
جهاد عودة هو نجل المفكر عبد الملك عودة الذي ترك إرثا كبيرا في العلوم السياسية. كاتب ومحلل سياسي وأستاذ العلوم السياسية بجامعة حلوان.
تنشر مقالاته في العديد من الصحف المصرية والعربية ، وله العديد من المؤلفات في التحليل السياسي والعلوم السياسية.

قراءة الموضوع العثور على جثة مفكر مصري شهير داخل منزله في القاهرة كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.