اخبار عربية وعالمية

العثور على جثة فلسطيني مشتبه في تنفيذه هجومًا مميتًا في تل أبيب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العثور على جثة فلسطيني مشتبه في تنفيذه هجومًا مميتًا في تل أبيب  . والان الى التفاصيل.

تم العثور على جثة فلسطيني يشتبه في قيامه بتنفيذ هجوم مميت في تل أبيب

تل ابيب – (أ ف ب):

اكدت الشرطة الاسرائيلية اليوم الاربعاء انها عثرت على جثة معلقة لفلسطينى يشتبه فى قتله سيدة مسنة فى هجوم بوسط اسرائيل.

ومساء الثلاثاء ، قُتلت امرأة في الرابعة والثمانين من عمرها ، لم يتم الكشف عن هويتها ، في هجوم في حولون ، على بعد كيلومترات قليلة من تل أبيب.

نشرت الشرطة صورة للمشتبه به في العملية ، وطلبت من الجمهور المساعدة في تحديد مكانه ، وأطلقت عملية بحث واسعة النطاق.

وقالت الشرطة إن الجاني هو موسى صرصور (28 عاما) من مدينة قلقيلية بالضفة الغربية المحتلة وكان يعمل في البناء داخل إسرائيل بموجب تصريح عمل.

وقال بيان للشرطة “تم العثور على جثة رجل عند تقاطع شارعي بار كوتشيا وديزنغوف في تل أبيب ، وأظهر الفحص الأولي أنها تنتمي إلى الميناء”.

وبحسب الشرطة ، أبلغ أحد المارة الشرطة بوجود الجثة ، وقال لوسائل الإعلام فيما بعد إنها معلقة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المرأة أصيبت على رأسها بأداة حادة أثناء تواجدها في الشارع ، ما أدى إلى وفاتها. وأشارت بعض الشهادات التي بثتها وسائل الإعلام المحلية ، الأربعاء ، إلى وقوع مشادة كلامية بين الجاني والسيدة قبل أن يبدأ بضربها.

وكان رئيس الوزراء الاسرائيلي يائير لابيد اكد مساء الثلاثاء في بيان ان الهجوم “مروّع من قبل ارهابي جبان قتل امرأة مسنة لم تكن قادرة على المقاومة”.

من جهته ، أكد الجيش الإسرائيلي اعتقال 11 شخصًا في مداهمات في أجزاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة ، بينهم “خمسة أشخاص يشتبه في أنهم ساعدوا في تنفيذ الهجوم”.

وفي موجة عنف بدأت أواخر مارس اذار قتل 19 شخصا معظمهم من المدنيين داخل اسرائيل والضفة الغربية المحتلة في هجمات شنها فلسطينيون بعضهم من عرب اسرائيل قتل خلالها ثلاثة من المهاجمين.

ورداً على الهجمات ، كثفت قوات الاحتلال عملياتها العسكرية في الضفة الغربية المحتلة ، حيث استشهد أكثر من خمسين فلسطينياً ، من بينهم ناشطون ومدنيون ، بينهم الصحافية شيرين أبو عقله ، أثناء تغطيتها لعملية عسكرية إسرائيلية في مخيم جنين للاجئين. معقل الفصائل الفلسطينية المسلحة.

وقتل ضابط بالقوات الخاصة الإسرائيلية خلال عملية في الضفة الغربية الأسبوع الماضي ، وقتل فلسطينيان في تبادل لإطلاق النار بالقرب من جنين.

احتلت إسرائيل الضفة الغربية منذ عام 1967.

 

العثور على جثة فلسطيني مشتبه في تنفيذه هجومًا مميتًا في تل أبيب

ملاحظة: هذا الخبر العثور على جثة فلسطيني مشتبه في تنفيذه هجومًا مميتًا في تل أبيب نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.