اخبار عراقية

العثور على جثة طفلة مجهولة تعرضت للتعذيب والخنق في بغداد

بغداد – IQ  

أعلن الناطق باسم هيئة رعاية الطفولة، المقدم عزيز ناصر، الخميس (07 تشرين الأول، 2021) العثور على جثة طفلة تعرضت للتعذيب والخنق في العاصمة بغداد.

وقال ناصر، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن “مفارز شرطة بغداد على جثة طفلة تبلغ من العمر خمسة سنوات  عليها اثار تعذيب وخنق،  ملقاة في احدى المناطق النائية، فعلى من يتعرف عليها  من خلال عمرها او ملابسها او فقد طفلة خلال الأيام الماضية بالمواصفات نفسها مراجعة قسم شرطة الشعب التابع  لشرطة بغداد وكل من لديه معلومة عن الموضوع بإمكانه ان يدلي بها وتكون هويته طي الكتمان”.
 

 

قراءة الموضوع
العثور على جثة طفلة مجهولة تعرضت للتعذيب والخنق في بغداد

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.