اخبار عربية وعالمية

العثور على أسلحة غير مرخصة وشارات FBI مزورة في مداهمة لمنزل نائب عمدة نيويورك


يواجه نائب عمدة مدينة نيويورك اتهامات فيدرالية بعد أن قالت السلطات إنها عثرت على أسلحة غير مسجلة وشارات مكتب التحقيقات الفدرالي وبطاقات هوية مزورة خلال مداهمة منزله الأسبوع الماضي.
ووفقا لشكوى جنائية تم الكشف عنها في محكمة المقاطعة الأمريكية للمنطقة الجنوبية لنيويورك، يزعم أن بريان داوني (47 عاما) نائب رئيس بلدية إيرمونت، نيويورك، كان لديه أكثر من عشرة أسلحة نارية معروضة على جدار في منزله في الطابق السفلي، ومن بينها أسلحة لا أثر لها في السجل الوطني لتسجيل الأسلحة النارية ونقلها.وقالت السلطات الفيدرالية إن داوني “يمتلك شارات تابعة لوكالات أمريكية وبطاقات هوية مزورة”. كما اتهمت السلطات المحلية نائب عمدة البلدة الواقعة على بعد 35 ميلا شمال مدينة نيويورك، بالحيازة الإجرامية لعشرة أسلحة نارية غير مسجلة أو أكثر، بالإضافة إلى تهم تتعلق بحيازة 16 سلاحا هجوميا و13 كاتما للصوت.وقال المدعي العام لمقاطعة روكلاند، توم والش في بيان صحفي، إن تنفيذ أمر تفتيش منزل واعتقال داوني جاء عقب تحقيق أجرته عدة وكالات في تقارير عن مشتريات مزعومة لأجزاء أسلحة غير قانونية، وتسليمها إلى منزله.وأظهرت سجلات السجون أنه تم إطلاق سراح داوني من الحجز بعد دفع كفالة تبلغ قيمتها 250 ألف دولار.المصدر: The Hill

 

قراءة الموضوع العثور على أسلحة غير مرخصة وشارات FBI مزورة في مداهمة لمنزل نائب عمدة نيويورك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.