أخبار العراق

العتبة الكاظمية تعلن مشاركة 4 ملايين زائر بذكرى شهادة الامام الجواد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العتبة الكاظمية تعلن مشاركة 4 ملايين زائر بذكرى شهادة الامام الجواد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-07 22:35:54 . والان الى التفاصيل.

اعلنت العتبة الكاظمية، اليوم الجمعة، مشاركة 4 ملايين زائر بذكرى استشهاد الإمام محمد الجواد (ع).

وذكر بيان للعتبة ورد لـ السومرية نيوز، ان “الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة استنفرت جميع ملاكاتها من الأقسام والشعب والوحدات وبمساندة المتطوعين المتشرفين بالخدمة والجهات المختلفة من مؤسسات حوزوية ودينية وأمنية وخدمية وصحية وفعّاليات مدنية وشعبية الجهود والإمكانيات لاستقبال ملايين الوافدين الزائرين من خلال إجراءات مكثفة لتوفير الأجواء الإيمانية للحشود المؤمنة الموالية لأداء مراسم الزيارة وإقامة الشعائر العزائية وتوفير كل الاحتياجات اللازمة لنجاح الزيارة والحفاظ على أمن الزائرين وراحتهم وضمان انسيابية الزيارة بحمد الله وتوفيقه”.

واضاف البيان، “إذ قارَبَ عدد الزائرين الذين أحيوا هذه المناسبة على مدى أيام، (٤) ملايين زائر وعدد المتطوعين (3000) داخل الصحن الشريف وأرجاء العتبة المقدسة والطرق المؤدية إليها”.

وبين، انه “كان عدد الإعلاميين في تغطية هذه المناسبة الأليمة (148) إعلاميا وبمشاركة (24) قناة فضائية ومؤسسة إعلامية سمعية ومرئية ومقروءة، وكان عدد المواكب الحسينية المعزية والمواكب الخدمية (1023) موكبا وأكثر من (65) مفرزة صحية وعيادات متنقلة بصحبة سيارات الإسعاف”.

 

العتبة الكاظمية تعلن مشاركة 4 ملايين زائر بذكرى شهادة الامام الجواد

ملاحظة: هذا الخبر العتبة الكاظمية تعلن مشاركة 4 ملايين زائر بذكرى شهادة الامام الجواد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العتبة الكاظمية تعلن مشاركة 4 ملايين زائر بذكرى شهادة الامام الجواد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العتبة الكاظمية تعلن مشاركة 4 ملايين زائر بذكرى شهادة الامام الجواد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!