أخبار العراق

العبيدي ينتقد لقاء وزير الدفاع بوزير تركي ليس نده ويصفه بـ "غير لائق"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العبيدي ينتقد لقاء وزير الدفاع بوزير تركي ليس نده ويصفه بـ "غير لائق"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأنتقد رئيس الهيئة السياسية لتحالف عزم، خالد العبيدي، طريقة استقبال وزير الدفاع ثابت العباسي لوزير الخارجية التركي، هاكان فيدان والوفد المرافق له خلال زيارته الأخيرة الى العراق نهاية الشهر الماضي.وقال العبيدي في تصريح متلفز تابعته “بغداد اليوم”، ان “لقاء وزير الدفاع، بوزير الخارجية التركي، غير لائق وغير مقبول، وكان من المفترض ان يكون اللقاء ند بند بين وزيرين وليس بهذه الطريقة”.وأضاف “هذا الأمر ليس مع وزير الدفاع فقط بل كثير من القيادات السياسية” مشيرا الى، ان “بعض الكتل والقوى السياسية ولائها الى الخارج”.يذكر ان وزير الخارجية التركي، هاكان فيدان، زار العراق في 22 آب الماضي وألتقى الرئاسات الثلاث ونظيره العراقي، فؤاد حسين، ووزير الدفاع ثابت العباسي في لقاء مع كتلته السياسية مساء 23 آب الماضي.

 

العبيدي ينتقد لقاء وزير الدفاع بوزير تركي ليس نده ويصفه بـ "غير لائق"

ملاحظة: هذا الخبر العبيدي ينتقد لقاء وزير الدفاع بوزير تركي ليس نده ويصفه بـ "غير لائق" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العبيدي ينتقد لقاء وزير الدفاع بوزير تركي ليس نده ويصفه بـ "غير لائق"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العبيدي ينتقد لقاء وزير الدفاع بوزير تركي ليس نده ويصفه بـ "غير لائق" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!