اخبار منوعة

أميركا وكندا تجمع إليسا وأحمد سعد وراغب علامة  تريند – Trends

أميركا وكندا تجمع إليسا وأحمد سعد وراغب علامة  :

يبدو أن الجمهور العربي في الولايات المتحدة الأمريكية يستعد لاستضافة حفلات جماهيرية لعدد من نجوم الوطن العربي في وقت واحد خلال الأشهر المقبلة.

أعلنت إليسا وراغب علامة وأحمد سعد عن جدول حفلاتهم… ضمن جولة موسيقية خلال شهري إبريل ومايو 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

شاهد أيضاً: إليسا تلخص مراحل نجوميتها

جولة النجوم المعلنة تدور في نفس المكان والزمان.. بأيام وأماكن مختلفة، ويقدم كل منهم حفلاً مختلفاً.. إلا أنه سيكون هناك حفل مشترك يجمع إليسا وأحمد سعد في نيو جيرسي في 20 أبريل 2024.

جولة أحمد سعد في الولايات المتحدة

وأعلن سعد عن جولة فنية في الولايات المتحدة وكندا تمتد من 20 أبريل إلى 5 مايو، يسافر خلالها إلى محطات عديدة… حيث سيحيي حفلاً على مسرح وارنر في واشنطن، يليه مسرح 713 ميوزك هول في هيوستن. ، ثم في قاعة ماسي في تورونتو، كندا… يعود. ثم إلى قاعة بيلاجيو في ديترويت، ثم مسرح فوكس في سان فرانسيسكو، وأخيرا إلى مسرح سابات في لوس أنجلوس.

جولة إليسا في الولايات المتحدة

كما أعلنت إليسا عن جولتها الغنائية المقبلة، والتي تبدأ في 12 أبريل 2024 وتستمر حتى 20 أبريل.. بحسب المنشور الذي نشرته إليسا عبر إنستغرام.

وأعربت إليسا عن ح*ما*سها للجولة القادمة وكتبت: “استعدوا للولايات المتحدة الأمريكية. إليكم مواعيد جولتي في أبريل.. أراكم في الولايات المتحدة!

جولة راغب علامة في الولايات المتحدة

بدوره، أبدى راغب شوق الجمهور لحفلاته القادمة، وكتب عبر إنستغرام: “استعدوا لتجربة لا تنسى! جولة الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.. لا أطيق الانتظار لرؤيتكم جميعا”. على المسرح.”

ملاحظة: هذا الخبر أميركا وكندا تجمع إليسا وأحمد سعد وراغب علامة  تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!