العبادي يوجه اول دعوة للبرلمان: تسلمنا العراق بحالة ضياع وسنسلمه موحدا قويا

العبادي يوجه اول دعوة للبرلمان: تسلمنا العراق بحالة ضياع وسنسلمه موحدا قويا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبادي يوجه اول دعوة للبرلمان: تسلمنا العراق بحالة ضياع وسنسلمه موحدا قويا

العبادي يوجه اول دعوة للبرلمان: تسلمنا العراق بحالة ضياع وسنسلمه موحدا قويا

شفق نيوز/ دعا رئيس الحكومة حيدر العبادي البرلمان الجديد الى التعاون مع الحكومة لانجاز مشاريع القوانين ذات الاولية.
وقال اعلبادي في كلمة بافتتاح اعمال جلسة البرلمان، “تسلمنا العراق بحالة ضياع باحتلال داعش اراضيه، لكن الحكومة المقبلة ستتسلم دولة موحدة ومستقرا امنياً وستقدم حياة افضل”.
واكد العبادي “التركيز في المرحلة المقبلة على الخدمات والإعمار ويجب الحفاظ على النصر التاريخي الذي تحقق على داعش، والى عدم إحياء النبرة الطائفية البغيضة”.
وقال “يجب عدم توظيف معاناة الشعب لتحقيق مكاسب سياسية، فمشاكل جميع المحافظات قابلة للحل، وبدأنا اجراءات مهمة لتوفير الخدمات المهمة للمحافظات وخاصة في البصرة”.
واكد العبادي ايضا ضرورة بناء علاقات إقليمية قائمة على السيادة وعدم التدخل، وقال “نريد بناء علاقات سليمة مع مختلف دول العالم، في العراق يجب الا يكون مجال لأي سلاح خارج سلطة الدولة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبادي يوجه اول دعوة للبرلمان: تسلمنا العراق بحالة ضياع وسنسلمه موحدا قويا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

المصدر

شاهد أيضاً

"سائرون" يكشف تفاصيل اجتماعه مع أحد المرشحين لرئاسة الوزراء

"سائرون" يكشف تفاصيل اجتماعه مع أحد المرشحين لرئاسة الوزراء اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.