العبادي يعفي رئيس هيئة الحشد الشعبي وجهاز الأمن الوطني من مهامه

العبادي يعفي رئيس هيئة الحشد الشعبي وجهاز الأمن الوطني من مهامه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبادي يعفي رئيس هيئة الحشد الشعبي وجهاز الأمن الوطني من مهامه

فالح الفياض وحيدر العبادي

رووداو – أربيل

أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم الخميس، إعفاء مستشار الأمن الوطني ورئيس هيئة الحشد الشعبي وجهاز الأمن الوطني، فالح الفياض، من مهامه.

جاء ذلك في بيان نشره المكتب الإعلامي للعبادي، واطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، تحت بند “الأمر الديواني رقم 286 لسنة 2018”.

وقال البيان: “بالنظر لانخراط السيد فالح فيصل فهد الفياض بمزاولة العمل السياسي والحزبي ورغبته في التصدي للشؤون السياسية، وهذا ما يتعارض مع المهام الأمنية الحساسة التي يتولاها”.

وأضاف البيان: “استناداً إلى الدستور العراقي في حيادية الأجهزة الأمنية والاستخبارية وقانون هيئة الحشد الشعبي والأنظمة والتعليمات الواردة بهذا الخصوص، وتوجيهاتنا التي تمنع استغلال المناصب الأمنية الحساسة في نشاطات حزبية”.

وتابع البيان: “واستناداً إلى الصلاحيات المخولة لنا قررنا ما يأتي: إعفاء السيد فالح فيصل فهد الفياض من مهامه كمستشار للأمن الوطني ورئاسة هيئة الحشد الشعبي وجهاز الأمن الوطني”.

وأشار بيان المكتب الإعلامي للعبادي، إلى أن “هذا القرار ينفذ من تاريخ صدوره”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبادي يعفي رئيس هيئة الحشد الشعبي وجهاز الأمن الوطني من مهامه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

البارزاني:كردستان مثالاً للتعايش السلمي

البارزاني:كردستان مثالاً للتعايش السلمي اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن