العبادي يبدي استعداده لحضور جلسة البرلمان ومناقشة تداعيات أزمة البصرة

العبادي يبدي استعداده لحضور جلسة البرلمان ومناقشة تداعيات أزمة البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبادي يبدي استعداده لحضور جلسة البرلمان ومناقشة تداعيات أزمة البصرة

العبادي يبدي استعداده لحضور جلسة البرلمان ومناقشة تداعيات أزمة البصرة

رووداو – أربيل

دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الخميس، الى الاسراع في عقد جلسات مجلس النواب وعدم تعطيله، مبديا استعداده لحضور جلسة البرلمان مع الوزراء والمسؤولين المعنيين لمناقشة اوضاع وحاجات محافظة البصرة.

وقال العبادي في بيان إطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، إنه “يؤكد اهمية سرعة انعقاد جلسات مجلس النواب وعدم تعطيله والالتزام بالتوقيتات الدستورية لانجاز المهام الملقاة على عاتقه”.

مبدياً استعداده لـ”الحضور الى جلسة مجلس النواب مع الوزراء والمسؤولين المعنيين لمناقشة اوضاع وحاجات محافظة البصرة العزيزة والاجراءات المتخذة لرفع المعاناة عن اهلها وتقديم افضل الخدمات لهم”.

وكان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، قد دعا في كلمة له اليوم الخميس، مجلس النواب الجديد للانعقاد فوراً بحضور رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الاعرجي وعدد من الوزراء الاخرين لمناقشة ازمة البصرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبادي يبدي استعداده لحضور جلسة البرلمان ومناقشة تداعيات أزمة البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القبض على متهم يتاجر بالاعضاء البشرية في بغداد

القبض على متهم يتاجر بالاعضاء البشرية في بغداد اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.