العبادي وبومبيو يبحثان تعزيز التعاون بين العراق وأمريكا

العبادي وبومبيو يبحثان تعزيز التعاون بين العراق وأمريكا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبادي وبومبيو يبحثان تعزيز التعاون بين العراق وأمريكا

بومبيو - العبادي

رووداو – أربيل

بحث رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، اليوم السبت، 01 أيلول، 2018، في اتصال هاتفي مع وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والخدمية والأمنية.

وأفاد مكتب العبادي الإعلامي في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية بأن “رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية السيد مايك بومبيو”.

وأشار البيان إلى أنه “جرى خلال الاتصال مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والخدمية والأمنية ووحدة واستقرار العراق وسيادته وسلامة أراضيه”.

وبحسب البيان فقد “تمت مناقشة تنسيق الجهود من أجل القضاء على ما تبقى من وجود داعش داخل الأراضي السورية قرب الحدود العراقية”.

وأوضح البيان أن “وزير الخارجية الأمريكي جدد دعم بلاده لعراق قوي و مستقر و مزدهر كما في اتفاقية الإطار الاستراتيجي بين البلدين”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبادي وبومبيو يبحثان تعزيز التعاون بين العراق وأمريكا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الخارجية تعيد السفير العراقي لدى ايران للتحقيق معه على خلفية سوء تعامله مع المواطنين

الخارجية تعيد السفير العراقي لدى ايران للتحقيق معه على خلفية سوء تعامله مع المواطنين اخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.