العبادي مخاطباً جرحى القوات الأمنية والحشد: انتم صناع النصر وبطولاتكم سيخلدها التأريخ

العبادي مخاطباً جرحى القوات الأمنية والحشد: انتم صناع النصر وبطولاتكم سيخلدها التأريخ
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبادي مخاطباً جرحى القوات الأمنية والحشد: انتم صناع النصر وبطولاتكم سيخلدها التأريخ


السومرية نيوز/ بغداد
تفقد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء، جرحى القوات الامنية من مختلف صنوفها في مدينة الطب بالعاصمة بغداد، معتبراً إياهم “صناع النصر”.

وجاء في بيان للمكتب الاعلامي للعبادي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، أن الأخير “تفقد جرحى قواتنا الامنية البطلة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي في مستشفى مدينة الطب، واطلع على الخدمات المقدمة للجرحى، وتم الايعاز ببذل اقصى الجهود لرعايتهم من اجل اكمال علاجهم وشفائهم”.

وقال العبادي مخاطباً الجرحى، بحسب البيان، “انتم صناع النصر الذي تحقق على الارهاب ولن ننساكم، والعراقيون لن ينسوكم، فبدمائكم ودماء الشهداء وصمود الابطال تمكنا من الانتصار وتحرير الاراضي واعادة الامن والاستقرار لجميع مناطق العراق”، ماضياً إلى القول، “بطولاتكم سيخلدها التأريخ فما حققتموه اذهل العالم ورفع اسم العراق عاليا”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبادي مخاطباً جرحى القوات الأمنية والحشد: انتم صناع النصر وبطولاتكم سيخلدها التأريخ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب: أحزاب سياسية تهدد عبد المهدي بعدم التصويت لكابينته والأخير يرفض منحهم الوزارات

نائب: أحزاب سياسية تهدد عبد المهدي بعدم التصويت لكابينته والأخير يرفض منحهم الوزارات زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.