العبادي: لن اغادر البصرة حتى انجاز مشاريعها الخدمية

العبادي: لن اغادر البصرة حتى انجاز مشاريعها الخدمية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبادي: لن اغادر البصرة حتى انجاز مشاريعها الخدمية

العبادي خلال اجتماعه  مع محافظ البصرة ورئيس مجلس المحافظة وعدد من المسؤولين المحليين والفريق الوزاري المرافق له

رووداو – البصرة

وصل رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، صباح الاثنين، 10 أيلول 2018، إلى محافظة البصرة في جنوب البلاد، وأكد خلال اجتماعه  مع محافظ البصرة ورئيس مجلس المحافظة وعدد من المسؤولين المحليين والفريق الوزاري المرافق له، بأنه لن يغادر البصرة حتى الإنتهاء من تنفيذ مشاريعها الخدمية.

وقال العبادي في كلمة للصحفيين بعد عقده إجتماعاً مع الحكومة المحلية في البصرة، “لقد جئنا الى البصرة للتعاون مع مواطنيها ووجهائها وتوفير ما يحتاجونه من خدمات، ولن اغادر المحافظة حتى انجاز مشاريعها الخدمية”. 

وأضاف، “تم ارسال قوات امنية إضافية الى محافظة البصرة لحفظ الامن فيها، وحالياً الأمن مستتب في المحافظة، فلا يمكن ان تكون هناك خدمات دونوجود أمن”.

واشار العبادي، إن “هناك تحقيق في احراق المؤسسات في البصرة وبضمنها القنصلية الإيرانية، ونطالب القوات الأمنية بكشف نتائج التحقيق”.

مبيناً، “ان ما حصل في مدينة البصرة كان نتيجة لخلافات سياسية، وبعض الكتل السياسية التي تمتلك اجنحة عسكرية حاولت احراق المحافظة”.

وأردف رئيس الوزراء العراقي، ” ان البصرة لم تحظ بادارة مناسبة تنهض بواقعها خلال السنوات الماضية”، مضيفاً “كيفما تكونوا يولى عليكم”، في اشارة الى اختيار المواطنين لممثليهم خلال الانتخابات السابقة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبادي: لن اغادر البصرة حتى انجاز مشاريعها الخدمية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المانيا توجه رسالة الى تركيا وpkk: استقرار العراق وكوردستان من مصلحتنا

المانيا توجه رسالة الى تركيا وpkk: استقرار العراق وكوردستان من مصلحتنا زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن