العبادي لـ السومرية: الازمات ليست وليدة اليوم وعلى الجميع التكاتف لحلها

العبادي لـ السومرية: الازمات ليست وليدة اليوم وعلى الجميع التكاتف لحلها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبادي لـ السومرية: الازمات ليست وليدة اليوم وعلى الجميع التكاتف لحلها


السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، ان “الازمات” ليست وليدة اليوم وعلى الجميع التكاتف لحلها، فيما اشار الى ان مشكلة اللسان الملحي في شط العرب تعود الى عقود.

وقال العبادي في كلمة له خلال المؤتمر الاسبوعي وتابعته السومرية نيوز، إن “مشكلة اللسان الملحي في شط العرب تعود الى عقود وشحة الامطار في هذا الموسم فاقمت الازمة”.

واضاف العبادي، “وجهنا وزارة البلديات بالتحقيق في انخفاض نسبة الكلور في مياه البصرة، والكشف عن النتائج سيظهر خلال اسبوع”.

وبسؤال وجهه مراسل السومرية بشأن تحديد سقف زمني لانهاء ازمات المحافظات وخاصة البصرة، بين العبادي أن “الازمات ليست وليدة اليوم وتحتاج لاستمرار في العمل ويجب على الجميع التكاتف لحل الازمات”.

وتابع العبادي، أنه “لا يمكن تحميل الحكومات الحالية كامل المسؤولية”، مشيرا الى ان “منع التجاوزات على الحصص المائية يقع ضمن مسؤولية المحافظة حصرا”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبادي لـ السومرية: الازمات ليست وليدة اليوم وعلى الجميع التكاتف لحلها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إعادة 355 نازح عراقي من مخيم الهول السوري الى نينوى

إعادة 355 نازح عراقي من مخيم الهول السوري الى نينوى اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.