العبادي رئيساً لهيئة الحشد الشعبي

العبادي رئيساً لهيئة الحشد الشعبي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبادي رئيساً لهيئة الحشد الشعبي

حيدر العبادي

رووداو – أربيل

نصب رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، اليوم الاثنين، 3 أيلول 2018 نفسه رئيساً لهيئة الحشد الشعبي خلفاً لفالح الفياض الذي أقاله قبل أيام بعد انشقاقه عن ائتلاف النصر وانضمامه إلى تحالف الفتح بقيادة هادي العامري.

وقال مكتب العبادي الإعلامي في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية إن “القائد العام للقوات المسلحة رئيس هيئة الحشد الشعبي الدكتور حيدر العبادي زار مقر الهيئة للاطلاع على الاوضاع فيها”.

وبحسب البيان فقد “أشاد سيادته ببطولات المقاتلين في الحشد الشعبي وتضحياتهم التي حققت النصر على الارهاب ومواصلة الجهود من اجل بناء واعمار البلد، مؤكدا حرصه على حقوق الابطال المقاتلين وتوفير كل الدعم لهم”.

يشار إلى أن العبادي، كان قد أعلن، في نهاية آب الماضي، في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية إعفاء فالح الفياض، من مهامه كمستشار للأمن الوطني ورئاسة هيئة الحشد الشعبي وجهاز الأمن الوطني.

وجاء في البيان أنه “بالنظر لانخراط الفياض بمزاولة العمل السياسي والحزبي، ورغبته في التصدي للشؤون السياسية، وهو ما يتعارض مع المهام الأمنية الحساسة التي يتولاها، فإن الفياض يعفى من منصبه”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبادي رئيساً لهيئة الحشد الشعبي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

البرلمان يحدد موعد انعقاد جلسته يوم غد

البرلمان يحدد موعد انعقاد جلسته يوم غد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن