العبادي: تم حسم ملف الكتلة الأكبر طبقًا لتفسير المحكمة الاتحادية

العبادي: تم حسم ملف الكتلة الأكبر طبقًا لتفسير المحكمة الاتحادية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبادي: تم حسم ملف الكتلة الأكبر طبقًا لتفسير المحكمة الاتحادية

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي

رووداو – أربيل

أكد رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، بأنه تم حسم ملف الكتلة الأكبر طبقًا لتفسير المحكمة الاتحادية العليا، مشدداً في الوقت ذاته على انه لا يجوز الجمع بين العمل السياسي والأمني، مع الحرص على اختيار شخصيات مستقلة للوزارات الأمنية.

وقال العبادي خلال مؤتمره الأسبوعي الذي عقده عقب انتهاء جلسة مجلس الوزراء وتابعته شبكة رووداو الإعلامية، “نرحب بانعقاد الجلسة الأولى لمجلس النواب ونطلب من الكتل السياسية ان لا تتجاوز الاستحقاقات الدستورية”.

وأضاف، أن “الكتلة الأكبر حسمت عدديا على مستوى القوائم طبقا لتفسير المحكمة الاتحادية والمادة 19 من قانون الأحزاب”، داعيا الكتل السياسية الى “الجلوس على طاولة الحوار والالتزام بالتوقيتات الدستورية لانتخاب رئيس البرلمان”.

يتبع…

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبادي: تم حسم ملف الكتلة الأكبر طبقًا لتفسير المحكمة الاتحادية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تشغيل معمل البطانيات الفرو نهاية 2018 في ذي قار

تشغيل معمل البطانيات الفرو نهاية 2018 في ذي قار اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.