العبادي: البصرة لم تحظ بادارة مناسبة تنهض بواقعها

العبادي: البصرة لم تحظ بادارة مناسبة تنهض بواقعها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبادي: البصرة لم تحظ بادارة مناسبة تنهض بواقعها


السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، أن محافظة البصرة لم تحظ بادارة مناسبة تنهض بواقعها، مؤكدا أنه لن يغادر المحافظة حتى انجاز كل المشاريع الخدمية.

وقال العبادي في تصريحات خاصة للتلفزيون الرسمي تابعتها السومرية نيوز، “جئنا الى البصرة للتعاون مع مواطنيها ووجهائها لتوفير ما يحتاجونه من خدمات”.

وأضاف العبادي، أن “البصرة خلال الفترة الماضية لم تحظ بادارة مناسبة تنهض بواقعها”، مؤكدا بالقول “لن نغادر البصرة حتى اضمن انجاز مشاريعها الخدمية”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي وصل، صباح اليوم الاثنين، الى محافظة البصرة على رأس وفد وزاري متخصص.

وشهدت البصرة خلال الأيام الماضية موجة احتجاجات غير مسبوقة محلياً تخللها إحراق مقار ومكاتب معظم الأحزاب والحركات السياسية، فضلاً عن إحراق مؤسسات حكومية من أبرزها ديوان المحافظة، والقنصلية الإيرانية العامة، كما تم اقتحام مستشفى لتأهيل جرحى الحشد الشعبي، اضافة الى تعرض دور بعض المسؤولين لمحاولات اقتحام، وتم حرق دار النائبة السابقة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة في قضاء الزبير، كما تم إحراق محكمة في قضاء أبي الخصيب، وتحطيم سيارة إسعاف.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبادي: البصرة لم تحظ بادارة مناسبة تنهض بواقعها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

النائب الأول لرئيس البرلمان يدعو عبر المربد لإجراء انتخابات الأندية الرياضية

النائب الأول لرئيس البرلمان يدعو عبر المربد لإجراء انتخابات الأندية الرياضية اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.