العبادى يدعو لتشكيل فريق من البرلمان لمتابعة توصيات مجلس الوزراء بشأن البصرة

العبادى يدعو لتشكيل فريق من البرلمان لمتابعة توصيات مجلس الوزراء بشأن البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبادى يدعو لتشكيل فريق من البرلمان لمتابعة توصيات مجلس الوزراء بشأن البصرة

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقى حيدر العبادى، اليوم السبت، أن المجلس أناط تنفيذ توصياته إلى فريق من المجلس ، داعيا إلى تشكيل فريق موسع من مجلس النواب لمتابعة توصيات مجلس الوزراء.

وقال العبادى – فى كلمة خلال حضوره جلسة مجلس النواب الاستثنائية بخصوص البصرة – "أشكر مواقف النواب بشأن محافظة البصرة وأؤيد إبعاد الخلافات السياسية عن الملفات الخدمية" ، موضحا أن مجلس الوزراء أناط تنفيذ توصيات مجلس الوزراء إلى فريق من مجلس الوزراء.

ودعا العبادى إلى تشكيل فريق موسع من مجلس النواب لمتابعة توصيات مجلس الوزراء ، معبرا عن استغرابه من "تواجد محافظ البصرة الذى يشغل رئاسة اللجنة الأمنية فى بغداد وترك المحافظة فى ظل الأزمة الراهنة".

وعقد مجلس النواب العراقى – فى وقت سابق اليوم – جلسة استثنائية لمناقشة الأوضاع فى محافظة البصرة بحضور رئيس الوزراء حيدر العبادى ووزير الداخلية قاسم الأعرجى ووزير الدفاع عرفان الحيالى ووزير الموارد المائية حسن الجنابى ووزير الإعمار آن نافع ووزيرة الصحة عديلة حمود.  

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبادى يدعو لتشكيل فريق من البرلمان لمتابعة توصيات مجلس الوزراء بشأن البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة 15 آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي

استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة 15 آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.