العبادى يؤكد عزمه على معالجة مشكلة الماء فى محافظة البصرة

العبادى يؤكد عزمه على معالجة مشكلة الماء فى محافظة البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبادى يؤكد عزمه على معالجة مشكلة الماء فى محافظة البصرة

أكد رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى على عزم مجلس الوزراء على معالجة مشكلة الماء الصافى فى محافظة البصرة.

وقال مكتب العبادى – فى بيان، أوردته "قناة السومرية" نيوز الليلة – إن العبادى عقد اجتماعًا طارئًا مع عدد من أعضاء مجلس النواب لمحافظة البصرة بحضور المحافظ أسعد العيدانى، موضحًا أن الاجتماع خصص لمناقشة أوضاع محافظة البصرة الخدمية والتطورات الأخيرة.

وأضاف العبادى أن مجلس الوزراء عازم على تنفيذ القرارات التى صدرت خلال الاجتماعات واللقاءات التى عقدت سواء فى محافظة البصرة أو فى بغداد وآخرها الاجتماع الموسع الخميس الماضى وقرارات مجلس الوزراء اليوم والتى تضمنت إجراءات فورية وأخرى خلال الأسابيع والأشهر المقبلة.

ولفت إلى أن قرار مجلس الوزراء هذا اليوم تضمن اناطة مسؤولية تنفيذ تلك القرارات بمحافظ البصرة والحكومة المحلية فيها مع تفويض الصلاحيات الإدارية والمالية لمحافظ البصرة ومنح الاستثناءات اللازمة له من التعليمات النافذة وفق جداول زمنية محددة لتسهيل وتسريع تنفيذ المشاريع التى تمت المصادقة عليها ومنها بشكل خاص مشاريع تحلية المياه وتصفيته وتأهيل شبكات توزيع المياه ومد خطوط ناقلة جديدة لتوفير كميات كافية من المياه للمناطق المختلفة.

وصوت مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على عدة قرارات تخص محافظة البصرة، فيما وافق على صرف دفعة طوارئ الى العوائل المتعففة فى المحافظة بواقع 100 ألف دينار للشهرين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبادى يؤكد عزمه على معالجة مشكلة الماء فى محافظة البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أبرز التصريحات في 24 ساعة: إسرائيل السبب الرئيسي لسقوط الطائرة "إيل 20" في سوريا

أبرز التصريحات في 24 ساعة: إسرائيل السبب الرئيسي لسقوط الطائرة "إيل 20" في سوريا زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.