أخبار العراق

رسمياً.. ريال مدريد يطالب بالتحقيق في "إهانات عنصرية"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسمياً.. ريال مدريد يطالب بالتحقيق في "إهانات عنصرية"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةقدم نادي ريال مدريد شكوى أمام مكتب المدعي العام يطلب فيها التحقيق في “الإهانات العنصرية والكراهية” الموجهة ضد لاعبه فينيسيوس، خارج ملعبي أتلتيكو مدريد وبرشلونة.وقال ريال مدريد، اليوم الجمعة، (15 آذار 2024)، إنه “طلب من مكتب المدعي العام مطالبة قوات الأمن بالتسجيلات في كلا المكانين بهدف تحديد هوية موجهي الإهانات العنصرية وعبارات الكراهية المذكورة”، وفحص لقطات من الكاميرات الأمنية خارج محيط ملعبي فريقي أتلتيكو مدريد ميتروبوليتانو في مدريد، وبرشلونة ومونتجويك الأولمبي، قبل مباراتين في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، “من أجل التعرف على مرتكبي الانتهاكات”.وأعاد فينيسيوس، الخميس، نشر مقطع مصور يظهر مشجعي أتلتيكو وهم يقفزون ويهتفون قائلين “فينيسيوس شمبانزي” قبل أن يلعب الفريق مع إنتر ميلانو، يوم الأربعاء الماضي.وختم ريال البيان بالقول: “يدين ريال مدريد العنصرية والتمييز والكراهية في تلك الهجمات العنيفة والمتكررة، للأسف، ضد لاعبنا فينيسيوس جونيور. سيواصل نادينا العمل للدفاع عن قيم كرة القدم والرياضة”.ويتعرض فينيسيوس، بسبب بشرته السمراء وسلوكه المستفز، لإهانات عنصرية متكررة خلال المباريات خارج أرض فريقه بإسبانيا، خاصة في الموسمين الماضيين.

 

رسمياً.. ريال مدريد يطالب بالتحقيق في "إهانات عنصرية"

ملاحظة: هذا الخبر رسمياً.. ريال مدريد يطالب بالتحقيق في "إهانات عنصرية" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رسمياً.. ريال مدريد يطالب بالتحقيق في "إهانات عنصرية"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسمياً.. ريال مدريد يطالب بالتحقيق في "إهانات عنصرية" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!