اخبار عربية وعالمية

العاهل الأردني يؤكد ضرورة تكثيف الجهود لإحياء عملية السلام على أساس حل الدولتين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العاهل الأردني يؤكد ضرورة تكثيف الجهود لإحياء عملية السلام على أساس حل الدولتين  . والان الى التفاصيل.

الأردن – (AA)

وشدد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني على ضرورة تكثيف الجهود لإحياء فرص تحقيق السلام على أساس حل الدولتين ، وضرورة وقف جميع الإجراءات الإسرائيلية غير القانونية التي تقوض هذا الحل.
جاء ذلك خلال لقاء بين الملك عبد الله الثاني والشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر ، اليوم الأربعاء ، بالدوحة ، لبحث العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.
وركز الاجتماع على فرص توسيع التعاون الثنائي في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية بما يحقق مصالح البلدين.
أكد جلالة الملك وأمير دولة قطر استمرار التنسيق والتشاور بين البلدين في القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يخدم القضايا العربية ويعزز الاستقرار والتعاون الإقليميين.
وتطرق اللقاء إلى التطورات الإقليمية والدولية ، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ، بحسب بيان الديوان الملكي.
وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء الأردني وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ومدير مكتب جلالة الملك الدكتور جعفر حسن ومدير المخابرات العامة اللواء أحمد حسني وسفير الأردن لدى قطر زيد اللوزي.
وحضر من الجانب القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ، ورئيس الديوان الأميري الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني ، وعدد من كبار المسؤولين.
وكان في استقبال الملك عبدالله الثاني لدى وصوله مطار الدوحة الدولي ، أمير دولة قطر وعدد من كبار المسؤولين وسفير الأردن بالدوحة وموظفو السفارة.

 

العاهل الأردني يؤكد ضرورة تكثيف الجهود لإحياء عملية السلام على أساس حل الدولتين

ملاحظة: هذا الخبر العاهل الأردني يؤكد ضرورة تكثيف الجهود لإحياء عملية السلام على أساس حل الدولتين نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العاهل الأردني يؤكد ضرورة تكثيف الجهود لإحياء عملية السلام على أساس حل الدولتين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العاهل الأردني يؤكد ضرورة تكثيف الجهود لإحياء عملية السلام على أساس حل الدولتين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.