اخبار عراقية

العامري يصدر بياناً عن استشهاد شيرين أبو عاقلة: جريمة بشعة

بغداد اليوم-بغداد

 

أصدر رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم الخميس، بياناً عن استشهاد شيرين أبو عاقلة، مؤكدا انها جريمة بشعة.

وقال العامري في بيان تلقته (بغداد اليوم) “ندين بشدة جريمة الاغتيال التي قام بها الكيان الصهيوني الغاصب وطالت مراسلة قناة الجزيرة الزميلة شيرين أبو عاقلة أثناء تغطيتها اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين بالضفة الغربية والتي تعد اعداما ميدانيا أمام مرأى ومسمع المجتمع الدولي”. 

وأضاف إنها “جريمة قتل الزميلة أبو عاقلة تؤكد مرة أخرى قيام الاحتلال بالاغتيالات واستهداف الحقيقة للحيلولة دون توثيق جرائمه التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني الاعزل وتصفية كل صحفي حر ينقل ما يجري في الميدان الفلسطيني للعالم”.  

وأوضح “في الوقت الذي نستنكر فيه هذه الجريمة البشعة ، نطالب كل الضمائر الحية والمجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان وحكومات البلدان الاسلامية بالتحرك لردع الاحتلال الصهيوني ووقف مجازره المستمرة التي يستبيح من خلالها دماء الشعب الفلسطيني والتحرك الجاد انطلاقا من مبادئ حقوق الانسان”.

وتابع “نتقدم بالتعازي الى الاسرة الصحفية وجميع احرار العالم وللمقاومة في شتى البلدان باستشهاد الزميلة شيرين أبو عاقلة التي ستبقى شاهدا على ابشع احتلال عرفته الانسانية”.

 

قراءة الموضوع العامري يصدر بياناً عن استشهاد شيرين أبو عاقلة: جريمة بشعة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.