اخبار عراقية

العامري يدين الاعتداءات على المنطقة الخضراء ومقرات الأحزاب: أعمال غير مبررة

بغداد – IQ  

دان رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الجمعة (14 كانون الثاني 2022)، الاعتداءات على المنطقة الخضراء ومقرات الأحزاب، معتبراً تلك الأعمال “غير مبررة”، حسب وصفه.

وقال العامري في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنه “ندين بشدة الاعتداءات الاخيرة على المنطقة الخضراء ومقرات الاحزاب السياسية بشكل عام، هذه الاعمال غير مبررة وعلى الاجهزة الامنية ان تقوم بواجباتها في ضبط الامن وحماية المواطنين وممتلكاتهم”.

وشهدت ليلة أمس الخميس هجمات بالقنابل على مقري حزبي تقدم برئاسة محمد الحلبوسي، في منطقة الأعظمية، وعزم بقيادة خميس الخنجر، في منطقة اليرموك ببغداد.

وفجر الخميس (13 كانون الثاني 2022)، هاجم مسلحون مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني وسط بغداد بالقنابل أيضاً.

 

قراءة الموضوع
العامري يدين الاعتداءات على المنطقة الخضراء ومقرات الأحزاب: أعمال غير مبررة

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.