اخبار منوعة

موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي في نصف نهائي أبطال آسيا والقنوات الناقلة | رياضة تريند – Trends

موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي في نصف نهائي أبطال آسيا والقنوات الناقلة | رياضة :

15/04/2024-|آخر تحديث: 16/04/202401:31 مساءً (بتوقيت مكة)

سيواجه العين، بطل الإمارات عام 2003، في قمة خليجية مقبلة، ضيفه الهلال السعودي، صاحب أكبر عدد من الألقاب بـ4 ألقاب -الثلاثاء- في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة. منافسة دوري أبطال آسيا، وهم على طرفي نقيض.

ولم يعرف العين طعم الفوز في آخر 4 مباريات بجميع المسابقات (هزيمتان وتعادلان)، فيما واصل الهلال سلسلة انتصاراته الأطول في تاريخ كرة القدم بوصوله إلى الفوز رقم 34 على التوالي في جميع المسابقات. مسابقات.

العين والهلال يعرفان بعضهما البعض جيداً، حيث التقيا في المسابقة 14 مرة، فتبادل كل منهما ستة انتصارات وتعادلا مرتين.

ويأمل الفريق الإماراتي ضم الهلال إلى قائمة ضحاياه من الأندية السعودية في النسخة الحالية، بعد فوزه على الفيحاء ذهاباً 4-1 وإياباً 3-2 في دور المجموعات، قبل أن يتخطي النصر. .

وعاد العين بقوة إلى بطولة آسيا هذا الموسم بعد غيابه عن نسختين متتاليتين، وتأهل إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ 2016 على حساب النصر بعد فوزه عليه ذهاباً 1-0 ثم في الإياب. الذهاب بركلات الترجيح 3-1 بعد الخسارة في الوقتين الأصلي والإضافي 3-4.

وكان المغربي سفيان رحيمي أحد نجوم مباراتي ربع النهائي أمام النصر بتسجيله 3 أهداف، ليتقاسم الصربي ألكسندر ميتروفيتش (الهلال) والبرازيلي كريزان دا كروز (شاندونغ تايشان الصيني) صدارة الهدافين برصيد 8 أهداف. الأهداف.

العين 🆚 الهلال 🔥#دوري_أبطال_آسيا pic.twitter.com/F5GcfLVfzk

– دوري أبطال آسيا (@theAFCCL_ar) 1 أبريل 2024

وسيشكل رحيمي والباراغواي أليخاندرو روميرو “كاكو” ثلاثي الهجوم مع التوجولي العائد كودجو لابا الذي غاب عن آخر مباراتين قاريتين بسبب الإصابة.

من جانبه، يتمتع الهلال بحالة فنية رائعة وضعته في صدارة الدوري السعودي بفارق 12 نقطة عن منافسه النصر. كما توج الخميس بلقب كأس السوبر في أبو ظبي بعد فوزه الكبير على الاتحاد في النهائي 4-1، بما في ذلك ثنائية البرازيلي مالكولم دي أوليفيرا.

ولم يتأثر الهلال بغياب ميتروفيتش بسبب الإصابة، وهو ما سيبعده أيضاً عن مباراة العين، كما نفذ دي أوليفيرا مهمة تسجيل الأهداف منها 3 في آخر مباراتين بالدوري السعودي ومثلهما. في مباراتي كأس السوبر.

ويأمل مدربه البرتغالي خورخي جيسوس الاستفادة من الموسم المبهجة الذي يعيشه فريقه ليقوده إلى اللقب الخامس في المسابقة التي يشهد نصف نهائيها مواجهة كورية جنوبية يابانية في منطقة الشرق بين أولسان. هيوندالي ويوكوهاما مارينوس، سيلتقيان يوم الأربعاء في مباراة الذهاب على أرض الفريق الأول.

ولعب الهلال في الدور نصف النهائي الموسم الماضي عندما تغلب على الدحيل بسبعة أهداف نظيفة، قبل أن يخسر النهائي أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، حيث تعادلا 1-1 في المباراة الأولى، ثم خسرا بهدف نظيف في الثانية. مباراة.

بينما كان آخر ظهور للعين في الدور نصف النهائي عام 2016، عندما واجه الجيش القطري وفاز عليه 3-1 ذهاباً وتعادل 2-2 إياباً، ليتأهل للمباراة النهائية حيث خسر. أمام تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

عيون على النهائي #دوري_أبطال_آسيا 👀 pic.twitter.com/7S0aNsYwnc

– دوري أبطال آسيا (@theAFCCL_ar) 23 مارس 2024

موعد مباراة العين والهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

تقام مباراة العين والهلال، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء 16 أبريل، على ستاد هزاع بن زايد.

وتنطلق المواجهة الخليجية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

وستنقل المباراة على قنوات beIN Sports القطرية (beIN Sports AFC HD).

ويمكن مشاهدة المباراة داخل المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC1 HD.

ملاحظة: هذا الخبر موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي في نصف نهائي أبطال آسيا والقنوات الناقلة | رياضة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!