اخبار عراقية

العاصفة نيكولاس تشتدّ إلى إعصار مع اقترابها من هيوستن الأميركية

متابعة – واعأعلن المركز الوطني للأعاصير في الولايات المتّحدة أنّ العاصفة الاستوائية نيكولاس اشتدّت في خليج المكسيك لتصير إعصاراً مع اقترابها من السواحل الأميركية، مشيراً إلى أنّ الإعصار يتّجه حالياً إلى مدينة هيوستن.وقال المركز في نشرة عند الساعة الثالثة من فجر الثلاثاء بتوقيت غرينيتش إنّ نيكولاس اشتدّ إلى إعصار ترافقه رياح عاتية تبلغ سرعتها 120 كلم/ساعة، وهو “يجلب أمطاراً غزيرة ورياحاً عاتية وعواصف إلى السواحل الوسطى والشمالية لتكساس”.وأضاف أنّ الإعصار قد يتسبّب بحصول فيضانات فجائية تهدّد الحياة ولاسيما في المناطق الحضرية المكتظة بالسكان”.توقّع خبراء الأرصاد الجويّة أن يتسبّب الإعصار بهطول نحو 460 مللم من الأمطار على هيوستن.وكان حاكم تكساس غريغ أبوت حضّ سكان الولاية على الالتزام بتحذيرات السلطات المحلية وتعليماتها.وغالباً ما تجتاح الولاية أعاصير، لكنّ العلماء يحذرون من أنّ التغيّر المناخي يزيد من قوة العواصف ما يمثل تهديداً على التجمّعات السكّانية الساحلية. المصدر: وكالة الانباء الفرنسية

 

قراءة الموضوع العاصفة نيكولاس تشتدّ إلى إعصار مع اقترابها من هيوستن الأميركية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.