العادلي يؤكد ضرورة التوسع بالاعتماد على المياه الجوفية

العادلي يؤكد ضرورة التوسع بالاعتماد على المياه الجوفية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العادلي يؤكد ضرورة التوسع بالاعتماد على المياه الجوفية

بغداد – واع

تفقد وزير الموارد المائية جمال العادلي، اليوم الجمعة، مواقع السيول في قضاء بدرة، ونواحي الدبوني وزرباطية وجصان التابعة لمحافظة واسط.

بيان للوزارة تلقت وكالة الانباء العراقية (واع) نسخة منه، ان “العادلي زار هور الشويجة، وكلال ترسخ، وكلال بدرة، وسد بدرة الغاطس، والتقى بمسؤلي الوحدات الادارية في تلك الأقضية والنواحي ومجموعة من المواطنين من أهالي “.

واضاف ان “الوزير استمع الى مشاكل المواطنين وطلباتهم، ووجه باتخاذ الاجراءات الفورية لمعالجتها ووضع الحلول الناجعة لها، اضافة الى معالجة التجاوزات، باتخاذ الاجراءات القانونية، وبالتنسيق مع قيادات الجيش والشرطة”، مؤكدا على “ضرورة التوسع بالاعتماد على المياه الجوفية ومياه العيون، وإنشاء سدود حصاد المياه، والاستفادة القصوى من مياه السيول”.

يذكر ان مدير عام هيئة التشغيل ومدراء الموارد المائية ودوائر الوزارة بالمحافظة رافقوا الوزير في جولته.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العادلي يؤكد ضرورة التوسع بالاعتماد على المياه الجوفية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب:بعزيمة الحلبوسي سيقر قانون طرد القوات الأمريكية من العراق

نائب:بعزيمة الحلبوسي سيقر قانون طرد القوات الأمريكية من العراق اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن