اخبار الرياضة

النيابة العامة تطالب بسجن روبياليس لمدة عامين ونصف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النيابة العامة تطالب بسجن روبياليس لمدة عامين ونصف  . والان الى التفاصيل.

طالبت النيابة العامة الإسبانية، الأربعاء، بسجن لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق، لمدة عامين ونصف في قضية قبلته القسرية على لاعب المنتخب الوطني جيني هيرموسو في أغسطس الماضي بعد فوز منتخب لاروخا بكأس العالم للسيدات، وهي لفتة أثارت الجدل. غضب في إسبانيا. وخارجها. ويطالب المدعون العامون أيضًا روبياليس، الذي يواجه تهم “الاعتداء الجنسي والإكراه”، بدفع 100 ألف يورو (108 آلاف دولار) كتعويض لهيرموسو، حسبما كتبوا في وثيقة قضائية اطلعت عليها وكالة فرانس برس ونشرت قبل المحاكمة في إسبانيا.

  

النيابة العامة تطالب بسجن روبياليس لمدة عامين ونصف

ملاحظة: هذا الخبر النيابة العامة تطالب بسجن روبياليس لمدة عامين ونصف نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : النيابة العامة تطالب بسجن روبياليس لمدة عامين ونصف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النيابة العامة تطالب بسجن روبياليس لمدة عامين ونصف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!