اخبار عراقية

الطيران الروسي يتدخل لإخماد حريق صعب في دولة عربية

أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، بمساهمة طيارين عسكريين روس في مكافحة حريق صعب في جبال سوريا.

وذكر تلفزيون القوات المسلحة الروسية “زفيزدا” نقلا عن وزارة الدفاع، أن قيادة القوات الروسية المتواجدة في سوريا قررت تقديم المساعدة لرجال الإطفاء السوريين الذين واجهوا حريقا صعبا قرب منشآت تابعة لمأخذ الماء التي تمد عدة بلدات في ريف اللاذقية بالمياه، تلبية لطلبهم.
وأتت النجدة من قاعدة حميميم الجوية التي انطلقت منها مروحية مزودة بمعدات صب المياه من طراز “مي-8أ إم تي شي” لتساعد في إطفاء الحريق من خلال إلقاء ما مجموعه 35 طنا من المياه على بؤرة الحريق.وواجهت المروحية مهمة صعبة، حيث اضطرت إلى أخذ المياه من السهول، ثم نقلها إلى مكان مرتفع يبعد عن السهل مئات الأمتار، حيث واجهت صعوبات بسبب الهواء الصاعد.يذكر أن فرقة الإطفاء السورية حاولت في البداية إخماد الحريق بجهودها الذاتية، ثم رأت أنه من الضروري أن تطلب المساعدة من العسكريين الروس.

 

قراءة الموضوع الطيران الروسي يتدخل لإخماد حريق صعب في دولة عربية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.