الطلق الصناعى.. 4 حالات تحتاج المرأة الحامل فيها لتحفيز الولادة

الطلق الصناعى.. 4 حالات تحتاج المرأة الحامل فيها لتحفيز الولادة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الطلق الصناعى.. 4 حالات تحتاج المرأة الحامل فيها لتحفيز الولادة

الكثير من السيدات يلجأن لتحفيز أو تحريض الولادة وهو ما يسمى أيضا بالطلق الصناعى الذى لا يكون طبيعيا من جانبها، ولعل ذلك يرجع لعدة أسباب ولا يمكن استخدامه إلا عندما تتم 39 أسبوعًا، وهو ما يعنى أنه لا يجب تحريض المخاض بشكل اختيارى قبل ذلك.

ولعل من بين الحالات التى تحتاج لذلك، إذا كان الحمل مستمرا بعد أوان الولادة أى أنكِ وصلتِ إلى 42 أسبوعًا دون ولادة، أو صحة طفلك فى خطر، فقد يحدد طبيبك الوقت اللازم لبدء تقلصات الولادة باستخدام الأدوية أو وسائل أخرى، ونقدم لك بشكل مفصل لماذا يلجأ الطبيب إلى إجبارك على الولادة وبدء المخاض وفقا لما ذكره موقع “what to expect” الطبى.

 

 
 

حمل طويل دون ولادة:
 

إذا لم يكن هناك أى علامة على اتخاذ إجراء من رحمك للولادة، فقد يحثك الطبيب على ممارسة الرياضة لمدة حتى تصلى إلى42 أسبوعًا تقريبًا ويصبح الوضع ضرورى لتحريضك جسمك على الولادة.

بعض مضاعفات الحمل:
 

تجعل حالات مثل تسمم الحمل والسكرى وسكرى الحمل ومشكلات المشيمة أو مشاكل فى السائل الأمنيوسى سواء مستويات منخفضة أو عدوى، الأمر أكثر خطورة على مواصلة الحمل.

تمزق أغشيتك:
 

إذا كانت المياه بدأت فى النزول ولم تبدأ التقلصات من تلقاء نفسها خلال 24 ساعة، فقد يحفزك الطبيب.

إذا كانت الاختبارات تشير إلى أن طفلك ناضج بما فيه الكفاية لولادته، فقد يختار طبيبك وسيلة لتحفيزك على الولادة.

قد لا تصل إلى المستشفى:
 

إذا كنت تعيشين بعيدًا عن مكان ولادتك وهناك مخاوف من عدم وصولك إلى المستشفى أو مركز الولادة فى الوقت المناسب، فيجب أن يتم تحديد موعد للتحفيز على الولادة فى المكان الذى تخططين فيه للولادة قبل 39 أسبوعًا.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الطلق الصناعى.. 4 حالات تحتاج المرأة الحامل فيها لتحفيز الولادة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ازاى تحافظ على صحة المثانة فى 9 خطوات

ازاى تحافظ على صحة المثانة فى 9 خطوات زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن