الطفولة والأمومة يجتمع مع الجهات المعنية لمتابعة تنفيذ الخطة الوطنية لحماية الأطفال

الطفولة والأمومة يجتمع مع الجهات المعنية لمتابعة تنفيذ الخطة الوطنية لحماية الأطفال
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الطفولة والأمومة يجتمع مع الجهات المعنية لمتابعة تنفيذ الخطة الوطنية لحماية الأطفال

 - صورة أرشيفية

بدء المجلس القومي للطفولة والأمومة اليوم أول اجتماعته لمتابعة تحقيق الخطة الوطنية بإطارها الاستراتيجي وذلك بالتعاون مع كافة الجهات المعنية بالطفولة وذلك لعمل نظام حماية متكامل.

وأشارت الدكتورة عزة العشماوي الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة أن اجتماع اليوم هو بداية لمرحلة التنسيق الفعال بين كافة الشركاء الذين سيقومون بالتنفيذ ومتابعة ما تم الاتفاق عليه بالخطة حيث يهدف اجتماع اليوم إلى تبادل المعلومات المتعلقة بالمؤشرات حتى نتمكن من متابعة الأنشطة التي تم وضعها من قبل كافة الجهات.
كما أكدت الدكتورة عزة العشماوي أن الفترة القادمة ستشهد زيادة في التنسيق مع كافة الشركاء وكذلك للتأكد من المؤشرات التي سيتم جمعها والتي سوف يتم تضمينها في نظام متكامل للمعلومات بالمجلس لتكون آلية رصد لأحوال الطفولة.

كما قام الدكتور علاء بكر مستشار المجلس والخبير الوطني لبرنامج دعم حقوق الأطفال وتمكين أسرهم بعرض نموذج تجريبي متكامل لمكونات نظام الحماية حتى يكون نموذج استرشادي في تنفيذ الأنشطة والنتائج التي تتعلق بالمكونات الرئيسية لهذا النظام من خلال كل هيئة وكيفية الاستفادة منه في دعم الخطة الوطنية حيث كان للمجلس خبرة سابقة في إعداد نموذج متكامل لمكونات نظام الحماية تم تصميمه وتنفيذه بدعم من الحكومة الايطالية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الطفولة والأمومة يجتمع مع الجهات المعنية لمتابعة تنفيذ الخطة الوطنية لحماية الأطفال نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تناول الأطعمة الصحية يُقلل خطر الإصابة بالسرطان

تناول الأطعمة الصحية يُقلل خطر الإصابة بالسرطان زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.