اخبار الكنيسة الكلدانية

الطفولة في مراكزنا التعليمية ومهرجان الفرح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الطفولة في مراكزنا التعليمية ومهرجان الفرح  . والان الى التفاصيل.

الطفولة في مراكزنا التعليمية ومهرجان الفرح
ليث عوتي
اعدت اللجنة العليا للتثقيف المسيحي في العراق – لجنة بغداد والبصرة، وبالتعاون مع (اخوية المحبة – كاريتاس العراق)، اليوم الجمعة ٢٣ أيلول ٢٠٢٢، مهرجاناً خاصاً بتلاميذنا الاعزاء لمراحل (الروضة والتمهيدي، الاول الابتدائي، الثاني الابتدائي والثالث الابتدائي)، وعلى قاعة أبيكيان أخوان لكاتدرائية سيدة الزهور للارمن الكاثوليك. شاركت بالمهرجان (١٢) إثنا عشر َ كنيسة، بحضور (٢١٩)مئتان وتسعة عشر تلميذ وتلميذة، و(٣٥) خمسة وثلاثون مُعلم ومُعلمة مُرافقين للتلاميذ. ابتدأ المهرجان بصلاة وكلمة ترحيبية للجنة وصيحة تنشيطية وعرض مسرحية (نحو الافضل) لفريق ملح الارض لمسرح الدمى. ثم ابتدأ برنامج المُسابقات والالعاب الذي اعده كاريتاس العراق ليُشارك بهِ اغلب التلاميذ الحاضرين. أُختتم النشاط بتوزيع الهدايا على التلاميذ والكوادر التعليمية والامهات المُرافقين لابنائهم، ومن ثم ترتيلة (شكراً لله) التي شارك بها جميع الحاضرين. شكراً لكل من ساهم بإدخال الفرحة والبهجة بنفوس تلاميذنا …

 

الطفولة في مراكزنا التعليمية ومهرجان الفرح

ملاحظة: هذا الخبر الطفولة في مراكزنا التعليمية ومهرجان الفرح نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الطفولة في مراكزنا التعليمية ومهرجان الفرح

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الطفولة في مراكزنا التعليمية ومهرجان الفرح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.