الطريق لقلب "الكراش" فى 6 خطوات تكفيك شر الـ"friend zone"

الطريق لقلب "الكراش" فى 6 خطوات تكفيك شر الـ"friend zone"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الطريق لقلب "الكراش" فى 6 خطوات تكفيك شر الـ"friend zone"

الكراش.. هو الشخص الذي يراه الجميع عاديا إلا أنت تراه مختلفا ، ولأن الحب غير مشروط بأسباب محددة ، فهناك من يحب الشخص لشخصيته أو شكله أو روحه أو… أو… أو…. ، لكن تكون الخطوة الأصعب في كيفية لفت انتباه الكراش ليبادلك نفس الشعور.
 
إذا كنت تشعر بالحيرة ولا تعرف من أين تبدأ خطوتك الأولى للفوز بقلب “الكراش”، يمكن أن تساعدك هذه الخطوات التى قدمها موقع “YourTango” للعلاقات: 
 
الخطوة الأولى :
 
إذا كنت لا تعرفه بشكل جيد ، فلابد أن تسأل عنه شخصا داخل دائرته ،  وتحاول معرفة أكبر قدر من المعلومات عنه.
 
الخطوة الثانية:
 
السوشيال ميديا أصبحت مهمة جدا في التواصل، تابع حسابه على فيسبوك وتويتر وانستجرام، وواتساب، من خلاله قد تجمع معلومات عن الأشياء التى يحبها أو يكرهها . 

 

 
 
الخطوة التالتة
 
استغل أي فرصة للحديث معه ،  اظهراهتماما بالتفاصيل الخاصة به والتى قد لا يراها غيرك وأبدى اهتماما ببعض الهوايات التى يمارسها سواء فن أو رياضة أو رسم أو … أو …
 

 
الخطوة الرابعة
 
في حال الحديث معه لا تترك الفرصة تمر ، اتبعها بمزيد من السؤال والاهتمام ، لكن إياك من تعدي حدودك امعه ، وحدد مدى قبوله لك.
 
 

 
الخطوة الخامسة
 
إذا شعرت أن هناك قبولا  ،  قدم مزيد من الاهتمام  قدم له هدية  أو عزومة فطار أو اهديه أغنية لطيفة وهكذا. 
 

 
الخطوة السادسة
 
لا تعترف بحبك له ، إلا إذا شعرت أن هناك قبولا أو أنه يبادلك نفس الشعور ، حتى لا تسقط  في الـ friend zone  وتخسره إلي الابد. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الطريق لقلب "الكراش" فى 6 خطوات تكفيك شر الـ"friend zone" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ساعات تفصلنا عن الحدث.. الأرض على موعد مع خمسة كويكبات

أعلنت وكالة الفضاء الأميركية “ناسا”، أن خمسة كويكبات ضخمة ستمر قرب الأرض اليوم الجمعة 18 …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن