اخبار منوعة

الطريقة الصحيحة للعناية بالبشرة في فصل الشتاء.. منها استخدام الصن بلوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الطريقة الصحيحة للعناية بالبشرة في فصل الشتاء.. منها استخدام الصن بلوك
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-26 08:04:06 . والان الى التفاصيل.

على الرغم من وجود الكثير من محبي الشتاء ، إلا أن الطقس البارد يسبب العديد من المشاكل الصحية ، وخاصة مشاكل الجلد ، بدءًا من جفاف الجلد وملحقاته مثل القشور والتشققات التي تؤدي أحيانًا إلى ظهور حب الشباب ، بالإضافة إلى اللون الشاحب الذي يلتصق بالوجه. الكثير خلال هذا الموسم.الموسم ، خاصة عندما تغادر المنزل يوميًا وتتعرض للجو الخارجي ، يراجع The Seventh Day خطوات محددة لإضافتها إلى روتينك اليومي للعناية بالبشرة لحمايتها من تأثيرات الطقس المتغير “thehealthsite”.

يعتقد البعض أن استخدام الواقي من الشمس يكون فقط في فصل الصيف ، ولكن يجب استخدامه على مدار السنة ما دامت الشمس مشرقة ، حتى لو كانت أشعة الشمس ضعيفة ، حيث تنقل هذه الأشعة الأشعة فوق البنفسجية التي تضر الجلد حتى في الطقس السيئ ، والبرد ، مما يشكل خطر الإصابة بحروق الشمس لدى بعض الناس. لذا فالشيء الجميل هو استخدام واقي من الشمس يناسب نوع بشرتك وله عامل حماية من الشمس لا يقل عن 50 أو 30 لأقصى قدر من الحماية.

المورينجا لها فوائد عديدة تجعلك تستخدمينها باستمرار لاحتوائها على العديد من العناصر المفيدة للبشرة ، ولها خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للجراثيم تمنع الحكة وتقتل جميع البكتيريا المسببة لحب الشباب لاحتوائها على فيتامينات C و E و A التي تعزز إنتاج الكولاجين ومساعدة البشرة على الاحتفاظ بمظهرها الشبابي عن طريق تقليل التجاعيد وإعطائها ملمسًا أكثر نعومة ، يمكنك ببساطة أخذ بعض أوراق المورينغا وخلطها بالماء لعمل عجينة ، يسهل دهنها على الجلد وبعد 10 دقائق من التعرض ، اغسل الجلد بالماء الفاتر.

يعد استخدام مزيج من الكركم والصبار طريقة سهلة ومناسبة للحصول على بشرة صافية ومتوهجة وغير باهتة وخالية من العديد من المشاكل مثل الالتهابات وحب الشباب ، ما عليك سوى اختيار نوع الكركم المناسب لبشرتك. وامزجيه بملعقة من هلام الصبار ويمكنك دهنه على الجلد بالكامل أو على المنطقة المصابة فقط ، فهذا المزيج يقلل الاحمرار أو ندبات حب الشباب.

يمكن أن يؤدي تطبيق طبقات من المكياج خلال فصل الشتاء إلى انسداد مسام الجلد والتسبب في التهاب وحب الشباب. إذا كنت مجبرة على وضع المكياج ، فعليك استخدام أدوات مائية وليس أدوات زيتية.

يعتبر الترطيب الداخلي والخارجي للبشرة من أهم النقاط التي يجب العناية بها بشكل دائم وخاصة خلال فصل الشتاء حيث يعالج الجفاف ويفرز الزيوت الطبيعية ويحمي البشرة من ظهور التجاعيد مما يساعد في تقليل حب الشباب ويحسن ليونة الجلد.

 

 

الطريقة الصحيحة للعناية بالبشرة في فصل الشتاء.. منها استخدام الصن بلوك

ملاحظة: هذا الخبر
الطريقة الصحيحة للعناية بالبشرة في فصل الشتاء.. منها استخدام الصن بلوك
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
الطريقة الصحيحة للعناية بالبشرة في فصل الشتاء.. منها استخدام الصن بلوك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الطريقة الصحيحة للعناية بالبشرة في فصل الشتاء.. منها استخدام الصن بلوك
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.