الطريقة الصحيحة لغسل الكتان

الطريقة الصحيحة لغسل الكتان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الطريقة الصحيحة لغسل الكتان

الطريقة الصحيحة لغسل الكتان
 

يندرج الكتان ضمن الخامات المريحة، التي توفر للجسم تهوية جيدة خلال أيام الصيف الحارة، فضلا عن مظهره الأنيق. وللحفاظ على رونق الملابس المصنوعة من كتان ينبغي غسله بشكل سليم.

ولهذا الغرض تنصح الرابطة الألمانية لمنتجات العناية بالجسم ومساحيق الغسيل باختيار برنامج غسل مُحافظ ويستخدم في الوقت ذاته كمية وفيرة من المياه. ومن الأفضل أيضاً ملء الغسالة بمقدار نصف سعتها أو بمقدار الثلثين على أقصى تقدير.

ويتم قَلب الكتان الملون وغير المُبيّض وغسله في درجة حرارة لا تزيد عن 40 درجة، مع استخدام مسحوق غسيل مخصص للملابس الملونة أو مسحوق غسيل مخصص للأقمشة الحساسة. أما الكتان غير الملون فيمكن غسله في درجة حرارة تصل إلى 95 درجة بواسطة مسحوق غسيل شامل ويحتوي على مواد تبييض. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الطريقة الصحيحة لغسل الكتان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فوائد الشطة عديدة منها الحفاظ على صحة القلب

فوائد الشطة عديدة منها الحفاظ على صحة القلب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.