الطرفي: يجب الاعتذار لمفوضية الانتخابات على “التشهير” السابق

الطرفي: يجب الاعتذار لمفوضية الانتخابات على “التشهير” السابق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الطرفي: يجب الاعتذار لمفوضية الانتخابات على “التشهير” السابق

كنوز ميديا –  اكد النائب السابق عن التحالف الوطني حبيب الطرفي، الثلاثاء، ان الانتخابات البرلمانية الماضية التي جرت في العراق هي “الانجح”، مشيراً إلى ضرورة الاعتذار لمفوضية الانتخابات عن “التشهير” السابق الذي طاولها.
وقال الطرفي ، في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا] ، ان “الانتخابات العراقية الماضية هي الأولى التي أجريت بتدخل الأجهزة الالكترونية، وتم اجراء الانتخابات العالمية بواسطة هذا الجهاز، والنتائج التي أعلنت بواسطة المفوضية كانت صحيحة ولكن هناك من لم يصدق انه خسر الانتخابات عمل على إلغاء النتائج”.
وأضاف، ان “نتائج العد واليدوي اثبتت صحة الأجهزة الالكترونية، وان الانتخابات الماضية هي الانجح في العراق وعلينا الاعتذار من مفوضية الانتخابات بسبب التشهير الذي طاولها، وعلينا ان نحترم النتيجة”.
وكانت مصادر قد أفادت ، ان باكتمال الفرز اليدوي لـ260 محطة اقتراع بكرخ بغداد وبنتيجة مطابقة.
وقالت المصادر، ان “عملية العد والفرز اليدوي لمحطات الكرخ ببغداد مستمرة”، مبينا انه “تم اكمال محطة لغاية الان، الواحدة ظهراً وكانت جميعاً مطابقة”. 
ml

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الطرفي: يجب الاعتذار لمفوضية الانتخابات على “التشهير” السابق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نجوم الفن والدراما يتضامنون مع “إذاعة بغداد”

نجوم الفن والدراما يتضامنون مع “إذاعة بغداد” اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.