الطرفان يلجآن للتفاوض.. مستجدات شكوى درجال ضد اتحاد الكرة بقضية النظام الداخلي

الطرفان يلجآن للتفاوض.. مستجدات شكوى درجال ضد اتحاد الكرة بقضية النظام الداخلي
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الطرفان يلجآن للتفاوض.. مستجدات شكوى درجال ضد اتحاد الكرة بقضية النظام الداخلي

تخلف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، ونائبه علي جبار من الحضور الى محكمة بغداد الجديدة بعد طلب الاستقدام الذي ارسلته المحكمة للاستماع الى شهادتهما في الشكوى التي تقدم بها النجم الدولي السابق عدنان درجال بشأن النظام الداخلي.

وكانت محكمة بغداد الجديدة، قد ارسلت، الاسبوع الماضي، كتاب استقدام الى مسعود وجبار من اجل الحضور الى المحكمة والاستماع الى رأيهما بشكوى درجال حول عدم التصويت على النظام الداخلي للاتحاد.طلب الاستقدام مر عليه اسبوع واحد، ولم يحضر مسعود وجبار الى المحكمة من اجل الادلاء بشهادتهما حتى الان، ومن اجل حضورهما يتوجب ان يتحرك محامي المشتكي “عدنان درجال” لحضور رئيس الاتحاد ونائبه خلال فترة تستغرق من اسبوع الى 10 ايام.

مصدر مقرب من الطرفين، قال في حديث للسومرية نيوز، إن “الجانبين قد يلجآن الى المفاوضات من اجل سحب الشكوى، خاصة مع تضارب الاقوال بين الطرفين بشان التصويت على النظام الداخلي لاتحاد الكرة عام 2017”.يذكر أن درجال، ربح اولى القضايا ضد اتحاد الكرة، حول تزوير الاتحاد لاوراق ترشحه، حيث حكمت محكمة الرصافة بحبس امين سر الاتحاد صباح رضا ورئيس لجنة الاستئناف ستار زوير لمدة عام ونصف.

المحرر:
محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الطرفان يلجآن للتفاوض.. مستجدات شكوى درجال ضد اتحاد الكرة بقضية النظام الداخلي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الكشف عن موعد التصويت على مقترح قانون اللجنة الاولمبية في البرلمان

كشفت لجنة الشباب والرياضة النيابية، موعد التصويت على مقترح قانون اللجنة الاولمبية العراقية في مجلس …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن