اخبار شعبنا المسيحي

موقع مانكيش نت يدين ويستنكر بشدة الحملة الإعلامية الشنيعة التي تستهدف غبطة الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو

موقع مانكيش نت يدين ويستنكر بشدة الحملة الإعلامية الشنيعة التي تستهدف غبطة الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان في العراق والعالم، والكنيسة الكلدانية.

يتابع موقع مانكيش نت بقلق واستياء الحملة المغرضة التي تستهدف غبطة أبينا الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان في العراق والعالم، وذلك من خلال التطاول على شخصيته الوطنية والكنسية ونشر الأخبار الزائفة والمغرضة بهدف التشويه والتقليل من شأنه ومن مكانة الكنيسة الكلدانية.

إن هذه الحملة المشبوهة والمنظمة بطريقة مدروسة والتي يقودها ريان سالم الملقب (بالكلداني) رئيس حركة باب*لي*ون تعتبر جزءًا من مخطط واسع يهدف إلى تحقيق أجندات سياسية وأضعاف موقع الكنيسة الكلدانية وتشويه سمعتها .

ومن خلال هذا البيان نعرب عن تضامننا الكامل مع غبطة الكاردينال ساكو وندين بشدة هذه الحملة السافرة التي تستهدف شخصيته ومن خلالها الكنيسة الكلدانية، ونؤكد أن موقفنا ودعمنا لغبطته لن يتغير بأي شكل من الأشكال.

كما نطالب الجهات المعنية بالتحرك بسرعة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع مثل هذه الحملات الهدامة ونطالب بتحميل مروجي الادعاءات الكاذبة المسؤولية القانونية عن أفعالهم المشينة و ملاحقة المتورطين في هذه الحملة الشنيعة وتقديمهم للعدالة.

 

أدارة موقع مانكيش نت

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!