اخبار منوعة

الطائي والفتح.. صراع البقاء ضد تحسين المراكز تريند – Trends

الطائي والفتح.. صراع البقاء ضد تحسين المراكز :

يحاول كل من فريق الطائي الأول لكرة القدم وضيفه الفتح، مساء الخميس، تحقيق فوزهما الأول بعد خسارة وتعادلين، في الدوري السعودي الروشان، لكن دوافع صاحب الأرض أكبر، مع استمرارهما للعب لتجنب الهبوط أمام ضيف يريد فقط تحسين مراكزه بعد خسارة فرصة الدخول إلى منطقة الأربعة لاعبين. قمة.
ويعود آخر فوز للفريقين اللذين يواجهان بعضهما البعض في الجولة 32، إلى الجولة 28 التي سجلت فوز الطائي على الرياض والفتح على الرائد.
ومنذ ذلك الحين خسر الفتح أمام الهلال وتعادل مع الرياض والفيحاء، وخسر الطائي أمام الفيحاء وتعادل مع الخليج والرائد.
وشهدت الجولة الـ15 من الموسم الحالي فوز الطائي على الفتح بنتيجة 1-0.
ويتواجد الطائي برصيد 28 نقطة في المركز 17 قبل الأخير أحد مراكز الهبوط الثلاثة، لكن فارق النقاط مع المركز 15، المركز الأول لتجنب الهبوط، يمنحه الأمل في البقاء ضمن فرق “الروشن”. فيما يحتل الفتح برصيد 42 نقطة المركز السابع، ولا يستطيع التغلب على التعاون الذي يملك 52 نقطة يضعه في المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى منافسات الأندية الآسيوية.

ملاحظة: هذا الخبر الطائي والفتح.. صراع البقاء ضد تحسين المراكز تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!