اخبار الرياضة

الضرب بالوسائد.. رياضة قتالية جديدة ومجنونة

اخبار الرياضة : الضرب بالوسائد.. رياضة قتالية جديدة ومجنونة

الضرب بالوسادات .. رياضة قتالية جديدة ومجنونة (فيديو وصور)

في الآونة الأخيرة ، تم تسليط الضوء على رياضة قتالية مجنونة وغريبة ، تتعلق بالمنافسة بضرب الوسائد للرجال والنساء ، حيث أصبحت أكثر انتشارًا في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول العالم ولديها اتحاد خاص و قوانينها. يعتبر ستيف ويليامز الأب الروحي والرئيس التنفيذي لبطولة القتال الوسادة (PFC) وقد أخبر صحيفة الجارديان سابقًا أنه أنفق 350 ألف دولار من أمواله الخاصة للاستثمار في هذه الرياضة. أصبح الاهتمام بهذه اللعبة أكبر خاصة أنها مسلية ولا تسبب إصابات خطيرة. الوسائد محشوة بالريش ، ويتم فحصها بعناية خوفا من حشوها بمواد صلبة. وفقًا لقواعدها ، يتنافس بطلان في 3 جولات ، مدة كل منها 90 ثانية ، لضرب خصمهم في الرأس أكبر عدد ممكن من المرات. يُسمح لهم فقط برفع أيديهم حتى أعناقهم من أجل منع وصول الوسادة.
2022-05-3-46
حرمت القوانين السابقة ضرب الخصم على رأسه ، ولكن بعد الاختبارات تبين أن الوسائد لم تسبب أي ضرر للمتسابق ، وسمح بضرب الرأس ، وتنتهي المبارزة في حالة الضربة القاضية الفنية وعند الساعة. في نهاية اللقاء في جميع جولاته يوجد قضاة دائريون يمنحون الفوز لأحد المتنافسين بالنقاط ويتم إصدار الحكم. يزود المتنافسين بالقدرة على التحمل والأسلوب ويمنع العض والخدش وشد الشعر بالنسبة للإناث. لا يتقاضى أبطال هذه الرياضة مبالغ كبيرة لا تتجاوز 100 دولار لكل قتال ، لكن الأبطال يمكنهم اللعب عدة مرات في الشهر لكسب المزيد من المال. يصنع كل بطل وسادته الخاصة ، وقد يزن بعضهم كيلوجرامًا واحدًا.
2022-05-4-27
وتشرف مايك كيس على الجانب الرقمي لمواقع التواصل الاجتماعي لنشر اللعبة والتعريف بها ، ويبلغ عدد متابعي صفحتها على موقع “انستجرام” 60 ألف متابع. جميع المتنافسين تقريبًا لديهم ألقاب ذكية مثل منافسي المصارعة ، وأحيانًا يصاب بعضهم أثناء المنافسات ويتنافسون على الحزام الذهبي لبطولة “PFL”. غالبًا ما يحضر المعارك جمهور صغير ، لكنه يتزايد باستمرار. وأصبح الاهتمام بهذه الرياضة الغريبة أكثر ، حيث تحول العديد من الأشخاص من صراعات بين صديقات وأخوات وأصدقاء في المنزل بالوسائد بطريقة ودية وأحيانًا ساخرة للعب البطولات الرسمية ، ولكن مثل أي رياضة تحتاج إلى تدريب وعضلات للمساعدة في الضرب. والقدرة على التحمل.

قراءة الموضوع الضرب بالوسائد.. رياضة قتالية جديدة ومجنونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.