أخبار العراق

الجبوري يكشف تفاصيل تخص المستشارين ويتوقع رئيس البرلمان المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجبوري يكشف تفاصيل تخص المستشارين ويتوقع رئيس البرلمان المقبل والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-03 23:27:00 . والان الى التفاصيل.

كشف الأمين العام لحزب الوطن، يزن مشعان الجبوري، الخميس، عن تفاصيل تتعلق بالمستشارين في الحكومة العراقية، مشيراً إلى أن 95% منهم محسوبون، فيما توقع انتخاب سالم العيساوي لرئاسة البرلمان.

وقال الجبوري خلال حديثه في برنامج “بلمختص” الذي تبثه قناة السومرية الفضائية، “نستعد للذهاب إلى الانتخابات المقبلة ومنفتحون على كل الاحتمالات”.

 

الجبوري يكشف تفاصيل تخص المستشارين ويتوقع رئيس البرلمان المقبل

ملاحظة: هذا الخبر الجبوري يكشف تفاصيل تخص المستشارين ويتوقع رئيس البرلمان المقبل نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الجبوري يكشف تفاصيل تخص المستشارين ويتوقع رئيس البرلمان المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجبوري يكشف تفاصيل تخص المستشارين ويتوقع رئيس البرلمان المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!