اخبار عربية وعالمية

الصين.. مصرع وفقدان 5 أشخاص جراء هطول أمطار غزيرة على قوانجشى

الصين.. مصرع وفقدان 5 أشخاص جراء هطول أمطار غزيرة على قوانجشى

أعلنت السلطات المحلية في الصين ، اليوم السبت ، مقتل أربعة أشخاص وفقد آخر بسبب الأمطار الغزيرة في جزء من منطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ بجنوب الصين.

قالت إدارة الأرصاد الجوية المحلية إن أمطار غزيرة اجتاحت محافظة رونغشوي ، وبلغ منسوب الأمطار 385.6 ملم في بعض المناطق ، مشيرة إلى فقد خمسة أشخاص في قرية كودو بالمحافظة بعد انهيار مبنى خشبي ، وعثر على أربعة أشخاص. منهم اثنان تأكدت وفاتهما في الموقع وتوفي الآخران رغم تلقيهما العلاج وما زال رجال الإنقاذ يبحثون عن المفقودين.

تم إرسال فريق مكون من أكثر من 100 شخص من إدارة الطوارئ المحلية والموارد الطبيعية ومكافحة الحرائق والصحة للمشاركة فى عمليات الإنقاذ. يستمر هطول الأمطار الغزيرة في المنطقة حتى 21 يونيو.

 

قراءة الموضوع الصين.. مصرع وفقدان 5 أشخاص جراء هطول أمطار غزيرة على قوانجشى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.