اخبار عربية وعالمية

الصين: لن ندعم القرار الأمريكى بتشديد العقوبات على كوريا الشمالية

الصين: لن ندعم القرار الأمريكى بتشديد العقوبات على كوريا الشمالية

قال ممثل الصين لدى الأمم المتحدة إن بكين لن تدعم مشروع القرار الأمريكي في مجلس الأمن بتشديد العقوبات ضد كوريا الشمالية. وقال تشانغ جون “عرضنا خيارات أخرى. قلنا لهم إننا لن نؤيد مشروع القرار الأمريكي الحالي”. وأضاف أن “المناقشات لا تزال جارية ونأمل أن نتمكن من إيجاد حل يسمح لنا بتجنب المواجهة في مجلس الأمن الدولي”. في وقت سابق ، اقترحت روسيا والصين مشروع قرار لتخفيف عدد من العقوبات ضد كوريا الشمالية ، والتي لم يتم التصويت عليها بعد. وقال تشانغ جون إن بكين لا تريد أن تجري كوريا الشمالية تجربة نووية ، موضحا أنه “لا أحد يحب التجارب النووية. ما تريد الصين تجنبه هو التجربة النووية. ولهذا السبب لا نريد المزيد من العقوبات” ضد كوريا الديمقراطية ، مشيرة إلى أن هذا “قد يجبر أحد الطرفين على اتخاذ خطوات أكثر نشاطا.

 

قراءة الموضوع الصين: لن ندعم القرار الأمريكى بتشديد العقوبات على كوريا الشمالية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.