اخبار شعبنا المسيحي

الثقافة السريانية في ضيافة فنان شعبنا فريد سورايا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الثقافة السريانية في ضيافة فنان شعبنا فريد سورايا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

زار كلدو رمزي أوغنا المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان فنان شعبنا فريد سورايا، يرافقه مجموعة من موظفي المديرية العامة، وذلك صباح يوم الاربعاء ١٥ آذار ٢٠٢٣.

وأكد أوغنا ان المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية وضعت جميع الفنانين والمثقفين أمام انظارها وتعمل على متابعة أحوالهم مثلما تعمل على متابعة نتاجاتهم واعمالهم، وأن هذه الزيارة تأتي ضمن خططها للتواصل مع الجميع دون استثناء.

من جانبه شكر سورايا المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بشخص مديرها وكوادرها على هذه الزيارة مثمناً الدور الذي تلعبه في تطوير الثقافة والفنون والتراث السرياني، معبراً عن سعادته الكبيرة بهذه الالتفاتة الثمينة.

 

الثقافة السريانية في ضيافة فنان شعبنا فريد سورايا

ملاحظة: هذا الخبر الثقافة السريانية في ضيافة فنان شعبنا فريد سورايا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الثقافة السريانية في ضيافة فنان شعبنا فريد سورايا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الثقافة السريانية في ضيافة فنان شعبنا فريد سورايا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!