اخبار عربية وعالمية

الصين تفرض قيودا تجارية جديدة على تايوان أثناء زيارة بيلوسى

الصين تفرض قيودا تجارية جديدة على تايوان أثناء زيارة بيلوسى

أعلنت الحكومة الصينية أنها ستعلق مؤقتًا استيراد الحمضيات ونوعين من الأسماك من تايوان وصادرات الرمال الطبيعية ، بعد ساعات فقط من وصول رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى تايوان.

وذكرت صحيفة “تشاينا مورنينج بوست” الصينية ، اليوم الأربعاء ، أن الإدارة العامة للجمارك في البلاد أوقفت استيراد بعض الأسماك والفواكه من تايوان بسبب الاكتشاف المتكرر لفيروس كورونا على مواد التعبئة والتغليف. من جهتها ، أوضحت الجمارك أنها أوقفت استيراد الحمضيات من تايوان بسبب المخلفات الزائدة لنوعين من المبيدات ، بحسب التقارير. جاءت القيود التجارية الجديدة بعد ساعات فقط من وصول بيلوسي إلى تايوان في أول زيارة لرئيس مجلس النواب الأمريكي منذ عام 1997 ، مما دفع الصين للإعلان عن سلسلة من التدريبات العسكرية بالذخيرة الحية في المياه حول الجزيرة في الفترة من 4 إلى 7 أغسطس. أعلنت الإدارة العامة للجمارك الصينية ، أمس ، فجأة تعليق الواردات من أكثر من 100 مصنع أغذية تايواني إلى الصين ، وهو ما فُسِّر على أنه رد صيني على ترحيب تايوان بزيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى تايوان.

 

قراءة الموضوع الصين تفرض قيودا تجارية جديدة على تايوان أثناء زيارة بيلوسى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.