الصين تعتزم اتخاذ إجراءات ضرورية مضادة حال فرض المزيد من الرسوم الأمريكية

الصين تعتزم اتخاذ إجراءات ضرورية مضادة حال فرض المزيد من الرسوم الأمريكية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصين تعتزم اتخاذ إجراءات ضرورية مضادة حال فرض المزيد من الرسوم الأمريكية

أكدت وزارة الخارجية الصينية اليوم الاثنين، أن بكين ستتخد إجراءات ضرورية مضادة بناء على الإجراءات الأمريكية بشأن الرسوم الجمركية الإضافية.

جاء ذلك فى تصريح للمتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية جينج شوانج خلال المؤتمر الصحفى اليومى بمقر الوزارة، ردا على سؤال بشأن الإجراءات التى تعتزم بكين اتخاذها حال فرض واشنطن رسوما جمركية إضافية على ما تصل قيمته إلى 200 مليار دولار من البضائع الصينية المستوردة.

وقال جينج شوانج "إذا مضت الولايات المتحدة قدما فى فرض رسوم جمركية إضافية على السلع الصينية، فبكل تأكيد ستتخذ الصين إجراءات ضرورية مضادة بما يحفظ حقوق شعبها".

يذكر أنه بعد إعلان الولايات المتحدة عن خطة لفرض رسوم إضافية على واردات صينية قيمتها 200 مليار دولار أمريكى، أعلنت الصين عن تدابير مضادة فى 3 أغسطس الماضى بفرض تعريفات إضافية على واردات أمريكية قيمتها 60 مليار دولار أمريكى، وتم بالفعل نشر قائمة بالمنتجات الأمريكية ذات الصلة.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصين تعتزم اتخاذ إجراءات ضرورية مضادة حال فرض المزيد من الرسوم الأمريكية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رغم نجاح كوريا الجنوبية.. التاريخ يُفشل خطط اليابان لاحتواء بيونج يانج

رغم نجاح كوريا الجنوبية.. التاريخ يُفشل خطط اليابان لاحتواء بيونج يانج زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.